افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » متابعة » أيام بريس : بداية المشوار مع ثلة من الإعلاميين الشباب باقليم الرحامنة.

أيام بريس : بداية المشوار مع ثلة من الإعلاميين الشباب باقليم الرحامنة.

 

 

كانت أمسية البارحة مختلفة جدا ، كانت مناسبة لإعطاء انطلاقة مشروع إعلامي يتوخى أن يجد لنفسه مكانا في مشهد إعلامي وطني وجهوي محلي متميز ، المناسبة كذلك كانت لقاء الإخوة الإعلاميين الشباب أصحاب الجرائد الالكترونية ” اسوسياتيف ” والرحامنة 24 ” ” الرحامنة رياضة ” “فور تنمية “وطبعا المستضيف أيام بريس التي نتمنى صادقين لها النجاح ضمن طاقمها المختلف المشارب والإمكانيات .

 

لن نتحدث عن أنفسنا كثيرا فالأيام دول وحكم بين الجميع فقط تجدر الإشارة إلى أن الإخوة في باقي المنابر يستشعرون اللحظة التاريخية للتأسيس التي عاشوها ضمن مجموعة من الوجوه المشهود لها بالقدرة على الإبداع والخلق . وتمكنها من المادة الخبرية التي اشتغلت عليها لسنوات ويعرفها الجميع .

نتمنى يوم الجمعة بداية حسنة لأيام بريس التي اغتنمت هذا اليوم المبارك لانطلاقتها وانطلاقة باقي الإخوة في إطار من المودة والإخاء والعمل لما فيه خير الإعلاميين الشباب،  انطلاقا من إيمانهم الراسخ الذي عبروا عنه في حفل الشاي عبر مداخلاتهم التي قربت بعضهم من بعض، واعتبرت أرضية بحول الله ستعقبها جلسات للحوار الشفاف والهادف بغية إيجاد سبل الكفيلة بالنهوض بالإعلام وجعله مؤثرا، باعتبار ابن جرير وإقليم الرحامنة عموما سيعرف الانطلاقة الحقيقية مع هؤلاء لاعتبارات مرتبطة بعصر “النت” ولامتلاك أغلبهم قدرة تقنية تستجيب للصحافة الالكترونية أكثر من أي شيء أخر، سواء على مستوى التناول وتقنيات البحث وتقنيات التشغيل والربط بالمحركات والوسائط الاجتماعية ومعرفة الدقيقة بفن خلق المواقع  وما إلى ذلك .

فرصة الافتتاح وبداية انطلاق أيام بريس نعتبرها اليوم علامة فارقة في مشهد إعلامي محلي يريد هؤلاء بمهاراتهم وخبراتهم في مجال ” التكنولوجيا بداية  ولادة جديدة في مدينة وإقليم تعثر في هذا المجال الذي يبدو أن المجتمعين يقتسمون فيه مع خبراء ” ورد بريس بريس ” الكثير من القيم والمدارك .