افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » البلاغ 5 لمناضلي حزب الجرار بالرحامنة : مطالبة الأمين الإقليمي للحزب بالاستقالة ومطالبة الزعيم بإزالة يافطة الحزب من على ضيعته الصناعية .

البلاغ 5 لمناضلي حزب الجرار بالرحامنة : مطالبة الأمين الإقليمي للحزب بالاستقالة ومطالبة الزعيم بإزالة يافطة الحزب من على ضيعته الصناعية .

 

أصدر مناضلو حزب الجرار بابن جرير صبيحة هذا اليوم بلاغا خامسا شديد اللهجة ، إذ حملوا المسؤولية في كل ما يحصل إلى ما اسموه بالثالوث  “المحرم “. أصحاب البلاغ لم يختفوا وراء الكلمات بل كانت لغتهم صريحة واضحة حملت شحنة من اللهجة المباشرة لما اعتبروه محاولة من البعض بذكر الألقاب والأسماء لتكريس الفساد للحفاظ على المكاسب وبين دعاة التغيير والإصلاح . مطالبين في ذات الآن كل من الأمين الإقليمي بتقديم استقالته لعدم أهليته تحمل المسؤولية ، ولأسلوب التزييف والتسويف الذي مارسه في علاقته بمناضلي حزبه . أصحاب البلاغ شددوا على مطالبة “الزعيم ” بإزالة يافطة الحزب من وحدته الصناعية والتدخل العاجل لترحيل مشروعه من فضاء إيكولوجي يوجد اليوم بقلب المدينة الخضراء . لغة البيان طالبت السلطة بأن تلتزم الحياد وتكف عن حماية هذا الأخير .

مناضلو حزب الأصالة وفي خطوة خطيرة جريئة  قرروا خوض اعتصام بمقر الحزب الموجود بشارع محمد الخامس بابن جرير ابتدءا من يوم الأربعاء 23 مارس 2016 إلى حين تجديد الكتابة المحلية يوم 2 ابريل 2016 .

 البلاغ الخامس 

ونحن أناسٌ لا توسطَ بيننا…….. لنا الصدرُ دون العالمين أو القبر

         تأكد بما لا يدع مجالا للشك,أن الثالوث المحرم, وزعيمهم المارق من القلعة الحصينة “فاس” الى أرض التهجير ,يستعيض بالمسميات الفارغة بديلا عن الوقائع الموضوعية الساعية إلى ربح تنظيم محلي ديمقراطي حداثي. و يحول دون التفكير العميق في أسباب ونتائج وأبعاد هذا الفعل النضالي على المستوى المحلي.

        ان هذا الفيروس H9N2 الذي يحاول جاهدا ما وسعه الامكان الانتقال- قسرا وضد رغبة الطبيعة – من الدجاج الى الانسان وذلك بالتحكم المطلق والمفصلي في شخص  الامين الاقليمي وشرذمته من أبناء جلدتنا ,وتواطؤ السلطة بغض الطرف عن افساده للبيئة والانسان ,متباهيا في ذلك بقوة رأس المال التي كدسها على أجساد الفقراء متناسيا حقيقته الثاوية , ف ” أحيانا تطير النسور في مستوى اقل من الدجاج ، ولكن يستحيل أن يرتفع الدجاج إلى قسم النسور ” , كما ان هذا الاستقواء لا يجب ان يخفي حقيقة التناقض القائم بين أنصار الإصلاح ودعاة التغيير ، وبين الذين يستميتون في تكريس واقع الفساد من اجل صيانة امتيازاتهم الشخصية المشبوهة  ضدا على مصلحة الأغلبية الساحقة .

واستتباعا لذلك نعلن ما يلي:

  • نطالب بالاستقالة الفورية للامين الاقليمي نظرا للافتراء والتزييف والتسويف للمطالب المشروعة ,وعدم أهليته لتحمل المسؤولية ,و الذي ينطبق عليه المثل القائل “الفقيه اللي نتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو”  
  • نطالب (الزعيم ) بازالة اليافطة الحزبية من على ضيعته الصناعية ومطالبة السلطة المحلية بالتزام الحياد والكف عن حمايته و التدخل العاجل لترحيل وحدته الصناعية ككل من المدينة الخضراء , انسجاما مع التوجه الايكولوجي لمدينة “محمد السادس” ,باعتبارها عائقا أمام تقدم الاشغال ومدخلا لابتزاز المال العام تحت ذريعة التعويض.
  • الدخول في اعتصام مفتوح بمقر الحزب الكائن بشارع محمد الخامس ابتداء من يومه الاربعاء  23 مارس 2016 الى حين تجديد الامانة المحلية بتاريخ السبت 2 ابريل 2016.
  • نهيب بكافة مناضلاتنا ومناضلينا لالتفافهم حول المطالب المشروعة ,والانخراط الواعي والمسؤول في هذا الفعل النضالي ,و واهم من يعتقد انه قادر على إيقاف عجلة التغيير أو تأجيله متى استطاع إلى ذلك سبيلا .

 

وإنها لمعركة حتى النصر