افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » الزعيم عبد اللطيف (اللواتي الرحماني )في جميع الأعراس والمناسبات ورئيسا للفضاء…

الزعيم عبد اللطيف (اللواتي الرحماني )في جميع الأعراس والمناسبات ورئيسا للفضاء…

هذه الأيام ينشط الزعيم عبد اللطيف في كل مكان من ابن جرير  وفي أي اتجاه . الزعيم الذي أصبح رحماني  بقدرة قادر . جر فضلا كثيرا على منتجي الصبار ومستهلكيه . وجر على الفلاحين تعويضا حتى ولو لم يحرثوا أراضيهم . هو نفس الزعيم في كل شي . من كرة القدم الرحمانية إلى المجاري المائية تحت الأرض.  داعما للأكل والشرب والطعام بالرحامنة .

بالصدفة التقيناه في مركز الصداقة مجتمعا ب 17 دارا للطالب من الرحامنة  وممثليها . المناسبة خلق الفضاء الإقليمي للتضامن والعمل الخيري بالإقليم . تحت شعار ” التشبيك الجمعوي في خدمة التنمية الاجتماعية “.برعاية مندوبية التعاون الوطني التي سيغادر مندوبها الأراضي الرحمانية قبيل أيام .

الذي لم يكن “ساحيا ” في هذه المبادرة هو حجم “الصميط واللميط ” . الذي أحاطها به الزعيم  ومن خلفه المندوب  الذي نسي “إميلات الصحافة ” . مع أنه حتى عهد قريب كان “يصبغ” مقلات كلها مديح في شخص الزعيم .كلما سنحت له الفرصة للاشتغال معه .

التشبيك انتهى بمكتب مسير ورد فيه اسم عبد السلام الباكوري كمستشار حتى وإن لم يكن حاضرا . بما يفيد أنه تشبيك فيه من التشكيك “الديكارتي” الكثير . وتشتم منه رائحة التسخينات الأولية التي تقتضي تغييب الصحافة واختيار الأماكن البعيدة .فيما أصبح الزعيم رئيسا للفضاء الإقليمي للتضامن والعمل الخيري بإقليم الرحامنة في نهاية اليوم .