افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » رياضة » القضاء يشرع غدا في محاكمة بدر هاري ويمكّنه من السرَاح.

القضاء يشرع غدا في محاكمة بدر هاري ويمكّنه من السرَاح.

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، اليوم الاثنين، متابعة بادر هاري في جلسة عادية، ستقعد غدا الثلاثاء، لمناقشة قضية الاعتداء على نادل تقدم بشكاية معززة بشهادة طبية محددة للعجز في 22 يوما، يتهم من خلالها البطل العالمي بالاعتداء عليه بإحدى الملاهي الليلية.

وأفاد مصدر قضائي لهسبريس، رفض الكشف عن هويته، بأن النيابة العامة قررت متابعة هاري في حالة سراح، مقابل كفالة مالية قدرها 5000 درهم وضعها المعني بالأمر بصندوق المحكمة المذكورة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة السبت 16 أبريل الماضي؛ حيث نشب خلاف بين بدر هاري والمشتكي “يحيى الزكوم” الذي يتهم البطل العالمي “بمحاولة القتل والتصفية الجسدية”، حين كان يقوم بعمله بحانة فندق مصنف بالحي الشتوي بمقاطعة جليز التابعة للمدينة الحمراء.

وأوردت الشكاية أن “النادل تقدم من طاولة يجلس بها هاري” لخدمته، “فطلب البطل المغربي ذو الجنسية الهولندية قنينة خمر”، لكن تستدرك الوثيقة مشيرة إلى أن المشتكي “سأل بدر عن الحجم” ليفاجأ بصفعة قوية على وجهه، على حد قوله.

بدر هاري لم يكتف بصفع النادل، تقول الشكاية، “بل إنه ظل يراقب المشتكي وفي لحظة طلب منه الصلح، فصاحبه إلى أحد الأروقة لينهال، بمساعدة زميله الهولندي، على يحي كروم بلكمات قوية”.

هاري فنّد، من خلال تدوينة على صفحته الاجتماعية، ما جاء في أقوال النادل، مؤكدا أن هذا الأخير عرض عليه رقما هاتفيا لسيدة كانت حاضرة بالحانة ليلتها، لكن هاري نبه المشتكي “بعدم تكرار الأمر”، وبعدها “أحضر كروم قنينة خمر هدية من السيدة نفسها”، مما أدى إلى انفعال المشتكى به الذي وجه صفعتين للنادل.

المصدر : هسبريس.