افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » المكتب المحلي بابن جرير للنقابة الديمقراطية للعدل  يثني على المسؤول القضائي كثيرا  ويوجه رسائل مشفرة لجهات لم يسمها  في بيان سابق .  

المكتب المحلي بابن جرير للنقابة الديمقراطية للعدل  يثني على المسؤول القضائي كثيرا  ويوجه رسائل مشفرة لجهات لم يسمها  في بيان سابق .  

 

 

في بيان أصدره المكتب المحلي بابن جرير التابع للنقابة الديمقراطية للعدل الذي تطرق إلى نقاط ثلاث همت توزيع الأشغال التي شكلت مطلبا أساسيا في اللقاءات السابقة والتي ومن خلال البيان كان قد عبر فيها المسؤول القضائي عن ضرورة إصلاح سير العمل بالمصلحة من أجل تجاوز المراتب المتدنية للمحكمة الابتدائية بابن جرير وطنيا ، وهو ما ترجمته بحسب البيان  نفسه عند قيامه بالعديد من التغييرات في الشعب على أمل القيام بتفعيل أطر كتابة الضبط  وانخراطهم في الإصلاح الحقيقي .

البيان أشاد في كل النقاط بما أشار إليه المسؤول القضائي  دائما بخصوص أنسنة العلاقة والإنصات والحوار لتدليل العقبات والاشتغال في إطار مكون واحد ، كما لم تفت الإشارة كذلك إلى اعتذار المسؤول القضائي عن ما فهم من كلامه على غير مقصده ، وتشديده على محاربة وجوه الفساد بالحزم والصرامة وهو ما يساير مواقف النقابة الديمقراطية للعدل .

نفس البيان اعتبر من يصطادون في الماء العكر ويشوشون على عمل المكتب المحلي سيواجهون بالموقف المناسب وفي الوقت المناسب ، كما حمل البيان تهديدا باستعارة بيوت الزجاج والحجر فيما يبدو أن هناك صراعا ما غير واضح المعالم  ضد جهة معينة لم يسمها بما يفتح باب التأويلات على مصرعيه في لغة يفهمها أصحابها ويعرفون من يقصدون بذلك  .

baya