افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » رياضة » المكتب المديري لنادي اولمبيك اليوسفية يقيم حفل استقبال على شرف بطلات الجمبار بعد مشاركتهن باسبانيا.

المكتب المديري لنادي اولمبيك اليوسفية يقيم حفل استقبال على شرف بطلات الجمبار بعد مشاركتهن باسبانيا.

اليوسفية ، أيام بريس:

عبدالرحيم عواد

احتضن مقر نادي اولمبيك اليوسفية ، بحر الأسبوع الماضي، حفلا لاستقبال البطلات في رياضة الجمباز في فئة الكتاكيت وفئة الشابات بعد مشاركتهن في التظاهرة الرياضية التي أقيمت باسبانيا ما بين 20 و26 مايو 2018 ، حيث شاركت العديد من الدول في هذه الرياضة .

فأبانت بطلات نادي اولمبيك اليوسفية على علو كعبهن وحصلن على خمس ميداليات منها ذهبية وفضيتين ونحاسيتين في عقر الديار الأوروبية ، مؤكدين أن الجمباز باليوسفية لازال بخير ويحسب له ألف حساب .

التتويج لم يأت هكذا بل جاء بعد مجهود جبار قام به الطاقم الإداري المسير للفريق حيث خاض تداريب مكثفة بالرباط في شهر مارس صحبة المدربة المتألقة كريمة النظيفي، والبطلة في رياضة الجمباز بالإضافة إلى الدعم المادي واللوجستيكي  الذي يوفره المكتب المديري .

وبالمناسبة عبر السيد عبدالحكيم ادريوش رئيس المكتب المديري لنادي اولمبيك اليوسفية أمام الحضور عن فرحته بهذا الانجاز العظيم والتمثيل المشرف بالإضافة إلى الميداليات المحصل عليها ، كما أشاد بالجهود المبذولة من طرف الأستاذة والمؤطرة السيدة كريمة النظيفي ، والنقطة المهمة التي يؤكد رئيس المكتب المديري دائما في مثل لقاءاته هي الأخلاق تم الأخلاق ، كما بشر البطلات بمستقبل زاهر في الأيام الآتية ليصبحن بطلات عالميات ويرفعن راية المغرب داخل الوطن وخارجه .