افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » بيع بالمزاد العلني لمحلات بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بابن جرير  يثير جدلا بين القانون والقضاء .

بيع بالمزاد العلني لمحلات بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بابن جرير  يثير جدلا بين القانون والقضاء .

على سبورة الإعلانات بالمحكمة الابتدائية بابن جرير بلغ الى علمنا أن بيعا بالمزاد العلني يوم الخميس المقبل  لمحلات بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بحي الوردة بابن جرير يثير نقاشا عميقا بين مجموعة من الشركاء .

البيع بالمزاد يطرح علامات استفهام حول موضوع بات بيد القضاء بعدما كانت المعارضة السابقة قد رفعت شكاية إلى الوكيل العام حول قانونية  رهن تلك المحلات التي تعود ملكيتها إلى الجماعة مع وجود شركاء ممثلين بوزارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة .

القضية ستعرف تطورات بعدما بات أمر البيع واقعا في ظل غياب مخرج يحفظ حقوق الجميع ، فقد حدث وأن سلم المجلس السابق في شخص الرئيس مجموعة من الشواهد تمكن من رهن أصول تلك المحلات من أجل الحصول على قروض مالية . إلا أن عسر هؤلاء المقاولين وتخلي مجموعة من الشركاء والواعدين “الاقتصاديين “حول من مستقبل مقاولاتي إلى جحيم جعل أغلبية من تسلموا يوما مفاتيح تلك المحلات من عاهل البلاد مع أظرفة مالية غير مفيد بالمرة .

ترى كيف سيتعامل المجلس الحالي مع ملكية ستضيع منه بحكم القضاء ، وما مصير  الشكاية موضوع الملف المعروضة على أنظار القضاء للبث فيها على اعتبار أن أصحابها يعتبرون مسألة رهن أملاك الجماعة غير قانوني بالمرة ودوافعه ليست معروفة أصلا .

مع تفاصيل اخرى في الموضوع ….