افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » تسريبات بخصوص لائحة العدالة والتنمية بالرحامنة هل تكون الأضعف على الإطلاق. أم هي الإشاعة التي تحتاح إلى التصويب.

تسريبات بخصوص لائحة العدالة والتنمية بالرحامنة هل تكون الأضعف على الإطلاق. أم هي الإشاعة التي تحتاح إلى التصويب.

 

علمنا من مصادر متفرقة تنتمي إلى حزب المصباح بالرحامنة عن الحروف الأولى للائحتهم التي اعتبروها غير مرضية . حيث جاءت تعبيراتهم كلها استياء من وكيلها .

بعضهم اعتبر الأمر قد تمت فبركته بمعية آخرين داخل (الديمقراطية ) في اختيار المرشحين التي سادت اجتماع لجنة الانتخابات المكونة من 28 شخصا بينهم ممثلان عن اللجنة الجهوية وممثل عن اللجنة المركزية .

ردود الأفعال الغاضبة من وكيل اللائحة الذي رأوا فيه إضعافا للحزب في انتخابات كان الأولى أن يتقدم فيها من يستحقون برأيهم قيادة اللائحة . متأسفين عن الطريقة والخيار الديمقراطي الذي تم “تقويضه “في الأخير ليسفر عن لائحة وكيلها غارق في قضايا ومشاكل بحسب هؤلاء. لعل أبرزها صراعه مع رئيسة جماعة بوروس الذي أبعده من وظيفة النائب الأول لها .وملفات قضائية أخرى بدعاوى أخرى .

فهل سيقبل “المصباحيون” بالرحامنة أن يقودهم  ابن جلدتهم الذي يبدو أن جميع رفاقه لا يرغبون في صورته معلقة على صدر نشرات الحزب قبيل السابع من أكتوبر . أم أن كل هذا لا يعدو كونه إشاعة تحتاج إلى مزيد من الزمن كي تصهر حروفها ولغتها .