افتتاحية

  • الوعي بالقهر.

    بقلم: صبري يوسف. سأستعمل هذه العبارة التي وردت في مقال لأحد أساتذتي الجامعيين قبل أيام بموقع وطني مغ...

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » ثقافة » جانيت جاكسون تتجول برفقة إبنها عيسى.. وللمرة الاولى تُظهر وجهه بشكل واضح.

جانيت جاكسون تتجول برفقة إبنها عيسى.. وللمرة الاولى تُظهر وجهه بشكل واضح.

المصدر : مجلة سيدتي.

نشرت صحيفة الـ daily mail صوراً للنجمة العالمية جانيت جاكسون Janet Jackson، وهي تتنزه برفقة طفلها الوحيد عيسى من زوجها السابق رجل الأعمال القطري وسام المانع، واللافت أن وجه عيسى إبن الـ 7 أشهر، يظهر للمرة الأولى منذ ولادته في يناير 2017.

وبدت المغنية البالغة من العمر 51 عاماً بماكياج هادئ وثياب سوداء فضفاضة، ويرافقها حراسها الشخصيون، بينما كانت في طريقها لتناول الطعام في مطعم “آيفي” الراقي، بمنطقة غربي هوليوود، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهو وجهة مفضلة للمشاهير هناك.

ويأتي ظهور المغنية وسط شائعات ترددت حول عودة العلاقة بينها وبين صديقها السابق جيرمين دابري، الذي ربطتها به علاقة عاطفية بدأت عام 2002 ، واستمرت 7 سنوات، حسب تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية، التي نسبت لمصدر مقرب منها قوله إن العلاقة بينهما “أفلاطونية”.

وبحسب المصدر ذاته، فإن شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson، ظلَّت على اتصال دائم بدابري طوال السنوات الماضية، حيث انقطع تواصلهما لفترة وجيزة فقط، لكن سرعان ما تجاوزا تلك الفترة، ووجدا معنى الصداقة في علاقتهما.

وكانت جاكسون قد عادت لمزاولة نشاطها الفني، ومن المنتظر أن تقيم حفلتين كبيرتين في كل من ولاية أريزونا ومدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا خلال أيام.

وفي تفاصيل جديدة، كشف شقيق جانيت جاكسون عن الأسباب التي دفعتها للطلاق من زوجها السابق رجل الأعمال القطري وسام المانع، موضحاً في حواره مع مجلة People، أن حياتها معه كانت كالجحيم، حيث كانت تتعرض للإساءة اللفظية منه باستمرار.