افتتاحية

  • قطار “بوقنادل”.

    بقلم : صبري يوسف . صباح يوم الثلاثاء المنصرم استفاق المغاربة على حادثة انحراف قطار عن سكته مخلفا سبع...

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » جماعات » جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة الرحامنة تكرم مصطفى لهراوي أحد الوجوه الرياضية البارزة بالرحامنة.

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة الرحامنة تكرم مصطفى لهراوي أحد الوجوه الرياضية البارزة بالرحامنة.

في التفاتة كبيرة قامت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة الرحامنة بتكريم واحد من خيرة الرياضيين مصطفى لهراوي . الذي أعطى لهذا الميدان إشعاعا من خلال سلوكه الإنساني ، ومن خلال جهوده في هذا المجال ومساهماته بقلب مفتوح في جل التظاهرات الرياضية سواء محليا أو جهويا أو وطنيا .

مصطفى لهرواي وفي اتصال به ، اعتبر الإلتفاتة تعبير من الجهة التي قات بها عن روح المبادرة اتجاه الفاعلين ، أكانوا رياضيين أو غير ذلك ، موجها تشكراته إلى كل من ساهم في الفكرة ، معتبرا تجسيد قيم الأخوة  والمحبة والتكتل أساسية في مدينة ما أحوج الناس فيها لهذه المعاني النبيلة  ..لافتا إلى أن التكريم هو تكريم في حد ذاته للرياضة بهذا الإقليم ، وأن الفكرة يجب أن تشيع وتتحول إلى سنة لصناعة القدوة، واعتبار الوجوه في كل المجالات واجب الاعتراف لها بالخدمات التي قدمتها لأنه أساسي للشخص المحتفى به وللباقين .

للإشارة فمصطفى لهراوي شغل منصب مندوب سابق لكرة القدم تابع لعصبة الجنوب لمدة 15 سنة ، وعضو سابق ومؤسس لجمعية مراقبي كرة القدم بعصبة الجنوب ، بالإضافة إلى كونه حكم فيدرالي لألعاب القوى ، ونائب سابق لعصبة تانسيفت الحوز لألعاب القوى سابقا حاصل على البطولة الإقليمية المدرسية فئة الفتيان..بالإضافة إلى الكثير من المهام المتعلقة بالرياضة التي يشغلها لهراوي حاليا، وكذلك علاقاته الطيبة مع الجميع وسمعته وسلوكه الحسن

وجاء تكريم مصطفى لهراوي بعدما كانت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الرحامنة قد نجحت في تنظيم الدورة الأولى لكأس المصالح الإدارية ، والذي عرف تتويج فريق الفوسفاط بلقب الدورة الأولى منتصرا على فريق الدائرة .