افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » عاجل ..عبد الخاليد البصري يعود إلى بيته والأيام القادمة ستفصح عن الكثيرمن…

عاجل ..عبد الخاليد البصري يعود إلى بيته والأيام القادمة ستفصح عن الكثيرمن…

توصلنا من مصادر جد مطلعة أن الأستاذ عبد الخاليد البصري الناشط السياسي والإنساني والرقم القوي الذي من المحتمل جدا أن يقود لائحة المصباح عن الانتخابات التشريعية القادمة قد عاد إلى بيته .

مصادرنا أكدت الخبر معتبرة أن ما كان قد تداوله الشارع الرحماني الذي حبس الأنفاس عند  واقعة  “غياب ” عبد الخاليد ومتابعته في قضية جاءت في الزمان والمكان الغير المناسبين ، وقرئت بشكل اعتبرها العديدون مجرد آلية لتصفية هذا الأخير سياسيا. والنيل من تاريخه فقط . وهي القضية التي كادت أن تغيب رقما أساسيا في المعادلة الانتخابية بالرحامنة ، لاعتبارات مرتبطة بقدرة الرجل الفائقة على التواصل ، ولما عرف عليه من المناقب والأخلاق والإجماع .

عودة عبد الخاليد البصري الأكيد أنها ستقلب المعطيات والحسابات في بيئة الرحامنة التي تعتبر الحصن الحصين لحزب الجرار .

فهل ستكون الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت. حينما يصبح عبد الخاليد فارس لائحة المصباح في منطقة “الخط الأحمر ”  .التي يعتبر الكثيرون أن الرجل كادت أن يصله في الآونة الأخيرة بعض من طلاء صباغتها الحمراء .الذي كاد هو الآخر أن يعصف بمستقبل حزب وبتاريخ سياسي كبير متزن وملتزم بقضايا الناس ،

عموما الايام القادمة قادرة على كشف الكثير من الملابسات في ملف حاول البعض باسماء مستعارة وضعه بين يدي عبدالخاليد البصري لاعتبارات يعرف أصحابها الوقت الذي يجتهدون فيه لفتح الكراس على الصفحات التي تروق لهم .