افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » رياضة » عادل رشيد  عن  جمعية شباب بنكرير لألعاب القوى ثالثا في مسابقة العدو الريفي الفيدرالي الوطني بأكادير .  

عادل رشيد  عن  جمعية شباب بنكرير لألعاب القوى ثالثا في مسابقة العدو الريفي الفيدرالي الوطني بأكادير .  

 

تم يوم الأحد الماضي بمدينة أكادير 11يناير 2015 تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة ماسة درعة وبالجماعة القروية أدرار أكادير المحطة الثالثة للعدو الريفي الفدرالي الوطني.

nan1

وقد عرفت هذه التظاهرة حضور اللجنة الوطنية لمحاربة المنشطات بتنسيق مع الاتحاد الدولي للألعاب القوى,و بذلك تكون هذه المرحلة  الانطلاقة  الفعلية الجادة لمحاربة المنشطات .  إقليم الرحامنة حضر ممثلا في جمعية شباب ابن جرير لألعاب القوى حيث  تمكن العداء الواعد عادل رشيد  من احتلال المرتبة الثالثة وطنيا و تم خضوعه للفحص الطبي ضد المنشطات ، مع العلم أن الثلاثة الأوائل هم الذين يتم فحصهم بإرسال  عينات من دمهم إلى المختبر السويسري المعتمد من طرف الاتحاد الدولي لألعاب القوى. وفي  ذات الموضوع صرح  رئيس جمعية شباب ابن جرير لألعاب القوى  أنه جد فخور لهذه العملية لما لها من اثر ايجابي القوى الوطنية  وعلى الحد من انتشار هذه الآفة  التي تؤثر بشكل خطير على صحة العداء  أولا وعلى المنافسة الشريفة  في مجال العاب القوى ثانيا .