افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » عاطف ووليداتو يتألقون بمخيمات الهرهورة وبقية أبناء بن جرير في غياب مبادرة مندوب الشبيبة والرياضة يعيشون صبرا على شمس الرحامنة الحارقة .

عاطف ووليداتو يتألقون بمخيمات الهرهورة وبقية أبناء بن جرير في غياب مبادرة مندوب الشبيبة والرياضة يعيشون صبرا على شمس الرحامنة الحارقة .

في غياب مبادرة حقيقية من مندوبية الشباب والرياضة بالرحامنة التي عاشت خروجا متعثرا منذ أول عام ظهرت فيه هذه المندوبية . تارة مع السيدة التي رحلت محملة بالمشاكل مع الجميع . أو مع المندوب الحالي الذي لا يزال يفتش بين الأوراق عاجزا مرة وغير عارف في مرات لكفية إدارة مندوبيته بحسب من زاروه أو جلسوا إليه .

atif2

في كل هذه الأجواء الحارة تجشم بعض من أبناء المدينة المشهود بتاريخهم في تأطير المخيمات بالسفر بقرابة 50 طفلا وشابا من المدينة التي يكتوي باقي أبنائها بنار ولهيب الصيف ممن لا يستطيعون السفر إلى أي مكان . غياب المسابح ، وافتقار المدينة إلى رؤية إستراتيجية للتخييم ، عرى عن هشاشة بنية مندوبية وزارة الشباب على مستوى التنظير أولا تم تفعيل الاوراش القادرة على التفكير الاستباقي .

atif3

وفي غياب حصيلة ايجابية فضحها الحر يبقى عاطف وموحا وأطفالهم من مدينة ابن جرير قد صنعوا فرقا.  وحده مندوب الشبيبة والرياضة  ومسؤولي الاقليم من وجب فيهم الإجابة على باقي الصورة السوداء من إرادة لم تتوفر في الفاعلين على مستوى الرحامنة ” الجافة ” الحارق جوها هاد العام . كي نسمح بالحديث عن أنفسنا بين النتائج الايجابية التي تعتبر صفرا على مستوى الاهتمام بهذا الجانب .

atif4