افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » رياضة » عبد السلام احيزون يتكفل بالحالة الصحية لرئيس الجمعية الرياضية لشباب بنكرير لألعاب القوى الصور غنية عن التعليق .

عبد السلام احيزون يتكفل بالحالة الصحية لرئيس الجمعية الرياضية لشباب بنكرير لألعاب القوى الصور غنية عن التعليق .

 

 

على اثر الأزمة الصحية التي أصبح يعاني منها عبد الحق لمفنن نظرا للضغط المتواصل عليه طيلة عمله داخل الجمعية ، أعطى رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى عبدالسلام احيزون  تعليماته قصد التكفل بالحالة الصحية لرئيس الجمعية الرياضية لشباب ابن جرير لألعاب القوى ، وحدها الصور غنية عن التعليق ، عبد الحق لمفنن إلى جوار احيزون الغني عن التعريف إن في مجال الرياضة أو مجالات اقتصادية أخرى .

hak2

القائل بأن مطرب الحي لا يطرب لم يكن يتحدث من فراغ ، ففي الوقت الذي عانى عبد الحق لمدة نتيجة الإرهاق وحبه لألعاب القوى وإنفاقه من جيبه كي تسمو اللعبة لم يبادر أحد إلى الوقوف جواره ، سوى لأنه من بنكرير ولان بنكرير هي بنجرير ، ولأن لمفنن عبد الحق في تقدير البعض ليس إلا واحدا من بسطاء بن جرير ، يتناسى الجميع ماذا قدم الرجل ؟ من هو ؟ كيف كان ؟ وماذا أعطى لألعاب القوى ، التفاتة احيزون الذي لن يزايد أحد على من يكون، وهو أحد الشخصيات العامة التي طبعت تاريخ المغرب الحديث في مجال الاتصالات وفي مجالات اشتغاله الكثيرة .

hak3

فهنيئا عبد الحق ،هنيئا لك حينما تنكر لك الأقرباء وتذكرك الكبار ، والقائل لا تأسف على غدر الزمان ..، فمطرب الحي لا يطرب إلا في الأحياء الأخرى وفي المدن الأخرى وفي العوالم الأخرى فقط .

hak4