افتتاحية

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » ماذا عن دعم الاستثمار والمستثمرين بابن جرير.

ماذا عن دعم الاستثمار والمستثمرين بابن جرير.

بحي الوردة وبنهاية 2013 وجد مشروع يقدم خدمات طبية هي على شكل أجهزة واحتياجات مرض السكري والضغط الدموي وضيق التنفس ، صاحبة المشروع استثمرت الكثير من الإمكانيات المالية إيمانا منها بأن مشروعها سيلقى الصدى الايجابي خصوصا وأن انطلاقة الاستثمار بابن جرير تماهت والمشروع التنموي الكبير الذي تشهده المنطقة ، وبالتالي فكان لا بد من مغامرة الكثيرين سواء من أبناء المنطقة أو الوافدين عليها الذين امنوا بضرورة الإقلاع من مدينة ابن جرير ولمالا الإقلاع معها .

yami2yami3

مشروع yami medical  بحي الوردة هو مشروع كغيره من المشاريع التي ارتأى أصحابها حتى وهم من مدن أخرى على المساهمة في بيئة تحتاج إلى مثل هذه الأفكار ، التي تؤدي خدمة وفي نفس الوقت تعمل على تأتيت نموذج جديد يلبي الحاجيات ويعطي الثقة للجميع بضرورة أن تصفق جميع الأيدي للمبادرات البناءة .

 

مشروع يواجه اليوم مصيره المحتوم في ضل غياب الدعم والمساندة الكفيلة بتطور هاته المشاريع وبجعلها رافدا ماديا في مدينة هي أحوج ما تكون إلى شغل والى مشاريع مدرة للدخل كي لا يبقى الجميع هنا ينظر إلى بعضه البعض .

وبالتالي بات مهما اليوم مساندة هؤلاء المستثمرين بالطريقة التي تضمن عدم مغادرتهم من حيث أتوا وتعطيهم شحنات كي يبدلوا المزيد حتى لا يقال يوما بأن من يأتي يروح في بيئة تريد أن يبقى على ” الحديد ” فيها كل شيء .