افتتاحية

  • وداعا قراءنا الأعزاء.

    بقلم : صبري يوسف . لم يعد هناك متسع من الوقت للبحث عن الذات في مهنة الانتساب إليها يتطلب جهدا كبيرا ...

اشهار

انضم لمعجبي أيام بريس

تطبيق ايام بريس

الرئيسية » خبيرات نيت » مندوب جديد للصحة بإقليم الرحامنة قادما إليها من سيدي بنور .

مندوب جديد للصحة بإقليم الرحامنة قادما إليها من سيدي بنور .

عن زنقة 20 .

تناولت صحيفة “زنقة 20 ” خبر إعفاء ثلاث مناديب على الأقل على هامش الحركة الداخلية التي استفاد منها أطر ورؤساء أقطاب وشبكات، بناء على المقترحات التي توصلت بها المصالح الوزارية منذ يوليوز الماضي.

الصحفية أضافت أنه ، شهدت عدد من الأقاليم والمناصب الإدارية والاقتصادية بالمستشفيات والمراكز الصحية، نهاية الأسبوع الماضي، تغييرات في هرم المسؤولية، إذ اختار بعض المناديب المناطق الأقرب منهم جغرافيا، كما وقع في حالة سطات وبرشيد وسيدي بنور وابن جرير وخريبكة التي أعفى مندوبها من مهامه لأسباب ترتبط بسوء التدبير.

وانتقل مندوب برشيد إلى ابن سليمان التي أعفي مندوبها أيضا لأسباب تتضارب حولها عدد من الروايات، بينما التحق مندوب الصحة بسطات ببرشيد، وعوضه في المنصب مندوب فاس، بينما اتفق مندوبا طنجة وتطوان على تغيير مكانيهما، فكان لهما ذلك.

وانتقل مندوب سيدي بنور إلى ابن جرير، فيما انتقل مندوب اليوسفية إلى العرائش، بينما حل مندوب الجديدة إلى عين الشق، وعلى هذا المنوال سارت جميع التنقيلات الداخلية تقريبا، دون أن يسلم الأمر من انتقادات، في أوساط المهنيين، أهمها أن الوزير كان عليه ألا يكتفي بإطار حركية الموظفين، بل أن يفتح مباراة للتباري على هذه المناصب التي تمنح أصحابها عددا من الامتيازات والتعويضات.